مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

ما هي مضاعفات متلازمة الكلوية؟

| Font Size A A A

 

1. العدوى. بسبب ضخمة خاسرة الجلوبيولين المناعي في البول، وانخفاض بروتينات البلازما التي سوف تؤثر على تكوين الأجسام المضادة. تطبيق القشركظرية الهرمونات والسامة للخلايا الأدوية يمكن أن تنخفض مقاومة الجسم. أنه يدفع بسهولة التهابات الجلد، التهاب الصفاق الأساسي والجهاز التنفسي والجهاز البولي وحتى تسمم الدم.

2. مرض الشريان التاجي. المرضى عادة مع فرط شحميات الدم وحالة مفرط الخثورية، التي تؤدي بسهولة إلى مرض الشريان التاجي. ويذكر أن معدل حادثة احتشاء عضلة القلب للمرضى هو ارتفاع ثمانية أضعاف تلك الناس العاديين.

3. تشكيل خثرة. وهاجم المرضى بسهولة من قبل الجلطة. خاصة بالنسبة للالاعتلال من مرض الغشاء الكلى، حتى أنها يمكن أن تصل إلى 25٪ -40٪. وتشمل الأسباب الرئيسية تورم، والأنشطة الصغيرة، الركود الوريدي، وارتفاع الدهون في الدم، وزيادة اللزوجة بسبب تركز الدم، على نسبة عالية من الفيبرينوجين، الخ

4. الفشل الكلوي الحاد. المرضى تقع بسهولة في حالة نقص حجم الدم، والقيء مفرط الخثورية واضح، والإسهال، التي تسببها بروتينية ضخمة، نقص بروتينات الدم، وفرط شحميات الدم. عندما تأخذ أدوية لخفض ضغط الدم وإدرار البول، ونضح الدم خفض في فجأة، الأمر الذي سيقلل من معدل الترشيح من الكبيبات وتؤدي إلى الفشل الكلوي الحاد في الماضي. وعلاوة على ذلك، تورم الخلالي كلوي ويلقي شكلتها تركيز البروتين الأنابيب حجب الكلى يمكن أيضا أن يؤدي إلى فشل كلوي حاد.

5. اضطراب المنحل بالكهرباء والتمثيل الغذائي. أخذ مدر للبول، والحد من تناول الملح بشكل غير صحيح لفترة طويلة يمكن أن تحفز نقص صوديوم الدم. كمية كبيرة من حجم البول هو نتيجة لاستخدام هرمون قشر الكظر والكثير من مدر للبول، في هذه الحالة، يحدث نقص بوتاسيوم الدم بسهولة بسبب عدم موجه توريد للبوتاسيوم.

نصائح النظام الغذائي لتجنب حصى الكلى

1. السيطرة على كمية من الكالسيوم. الغذائية مثل الحليب والجبن يحتوي على الكثير من الكالسيوم.

2. لا تأكل الطعام الذي يحتوي على الكثير من أكسالات، مثل الفاصوليا، وبنجر السكر، والكرفس، والشوكولاته، العنب، الفلفل الأخضر، والكزبرة والسبانخ والفراولة والملفوف. تجنب الكحول والكافيين، والشاي، التين المجفف، لحم الضأن، حجر الفاكهة، الشاي الأسود، بذور الخشخاش الخ

3. لا تأخذ الكثير من البروتين. السيطرة على الكمية الإجمالية أقل من 180G يوميا. السمك والدجاج واللحوم والجبن يحتوي على الكثير من البروتين.

4. الملح منخفض.

5. شرب كمية كبيرة من المياه.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف