مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف يعالج المرض السكري بنزل الكرياتنين

| Font Size A A A

 

وذمة في "حدوث السكري" مع "ارتفاع مستوى كرياتينين": هو السبب وعلاج السكري حدوث مرض الكلي ثانوي الذي هو مضاعفات مرض السكري. و "حدوث السكري" السبب الرئيسي للفشل الكلوي والمرضية لها معقدة للغاية، ولذلك فمن الصعب علاج. خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مستوى كرياتينين عالية مما يعني الكثير فقدان وظيفة الكلي، أنهم يعانون عادة من أعراض ومضاعفات كثيرة، واحد منهم ذمة. المرضى الذين يعانون من وذمة لا يمكن نقل بحرية، التي تؤثر على نوعية حياة المرضى خطيرة. هنا سوف نقدم المعرفة مرض الكلي عن السبب والعلاج، ونحن نأمل حقاً أن كنت حصلت على بعض المعلومات منه.

لماذا مرضى "السكري حدوث" كرياتينين عالية المستوى من السهل لها ذمة؟

وهو المؤشر الرئيسي لإظهار وظائف الكلي مستوى كرياتينين. المرضى الذين يعانون من مستوى كرياتينين عالية في مرحلة خطيرة من المرض. وفي هذا الوقت، وهناك الكثير من البروتين يفقد مع البول، بينما البروتين له الوظيفة لتأمين المياه، حيث سوف تتراكم الاحتفاظ بالماء في إينتيرستيتيوم. وعلاوة على ذلك، تفشل الكلي المصاب تفرز الصوديوم خارج الجسم، مما تسبب في وذمة. هكذا ببساطة استخدام مدر للبول لا يكفي لعلاج ذمة، وتحسين وظائف الكلي هو المفتاح.

يمكن تخفيضها الكرياتينين "الطب الصيني" التقليدي تخفيض ارتفاع كرياتينين وعلاج وذمة عندما يتم إصلاح الكلي المصاب، ويمكن أن تختفي ذمة بطبيعة الحال. والمفتاح لعلاج "السكري حدوث" هو تعزيز سرعة تدفق الدم وتنظيف السموم في الدم.

سيتم قبول المرضى حدوث السكري في المستشفى لدينا علاجات "الأدوية الصينية التقليدية" التي تشمل تشكيل مايكانج، وعشب صيني الشفوية الطب، حمام الطب الصينية الصغيرة وسيرا على الأقدام مع الطب الصيني. يعملان معا لتعزيز الدورة الدموية وإزالة السموم في الدم. وغرض العلاج إبقاء الدم في الجسم كله هو الصحة والعادي، عندما كانت تتدفق إلى الكلي، يمكن أن تدعم ما يكفي من التغذية والأكسجين للكلى، وبالتالي يمكن تحسين وظائف الكلي.
كيف يعالج المرض السكرى ينزل الكرياتينين
 

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف