مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

علاج الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

| Font Size A A A

اعتلال الكلية لتحقيق الكثير من الارتباك في الحياة، وبعض الناس يريدون حتى أن تتخلى عن العلاج، لأنه في بعض البلدان، وتوفي الأسباب كثير من الناس من مضاعفات أمراض الكلى .

في منتصف الكلى عموما سوف تجد أن في وقت مبكر ليس من السهل أن وجدت، أن الوقت قد حان لمنتصف الكرياتينين، وأمراض الكلى والسبب الرئيسي هو بسبب الأكل غير المنتظم تسبب، لماذا بعض الناس سوف تتخلى عن العلاج، لأنها طريقة وطني لعلاج غسيل الكلى وزرع الكلى هو المريض أن علاج غسيل الكلى يمكن أن تساعدهم، ولكن النتيجة هي غسيل الكلى يعد أكبر الضرر، زرع الكلى لمتوسط الأسر، وأنه مكلف، لذلك اختاروا أن تتخلى عن علاج المرضى الذين يعانون من العائلات الثرية، لديهم للعثور على الكلية اليمنى، وإذا كانت كلية جديدة في جسد كفؤ في 2-5 سنوات نخر، مما يؤدي إلى الفشل الكلوي مرة أخرى .

ما الضرر هو اعتلال الكلية بسبب مرض الكلى يمكن أن يسبب بعض المضاعفات، المضاعفات سوف السبب المباشر لهذه الوفيات، العديد من المرضى بسبب الإهمال من هذا المرض، مما يؤدي إلى الموت.

لذلك، تجد الناس يعانون من مرض الكلى يجب أن يعامل، لتجنب بعض التعقيدات، إذا كنت تعاني من مرض في الكلى لسنوات عديدة، وهناك أمل، لا تستسلم، إذا كنت قد بدأت بالفعل لغسيل الكلى، ونحن يمكن أن تساعدك على التخلص من غسيل الكلى، إذا كان لديك أي البول، ونحن سيفعلون ممكن من أجل إنقاذ، بحيث لا تتدهور حالتك.

الآن يجب أن تكون قلقة بشأن مدى العلاج لدينا، إذا وظيفة الكلى الخاصة بك هو أقل من 50 في المئة من الضرر لدينا الشفاء التام ممكن، إذا كان أكثر من 75 في المئة منا سيحاول حفظ وظيفة رفع الخاص بك، وتسعى إلى منع تدهور .

نحن نستخدم الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى، لأن الدواء هو العلاج الصحي، بحيث المرضى لا داعي للقلق من الآثار الجانبية، والأهم من ذلك هو جذر علاج الطب الصيني، وعلاج أمراض الكلى من جذورها، مع الطب الصيني التقليدي لإزالة السموم في الدم. مزيد من العلاج .

اذا هل تريد ان تعرف مزيد الطب الصينى التقليدى ممكن اتصال بى .
علاج الداء الكلوي بمراحلة الاخيرة

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف