مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيفية زيادة معدل الترشيح الكبيبي مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

| Font Size A A A

كيفية زيادة معدل الترشيح الكبيبي مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ GFR لتقف على معدل الترشيح الكبيبي الذي يصف وظيفة الترشيح الكلى. وفقا لمؤسسة الكلى الوطنية، يجب أن يكون معدل الترشيح الكبيبي في نطاق 90-120mL / دقيقة / 1.73m2 في الحالات العادية. ومع ذلك، عندما يصابون أنسجة الكلى لبعض الأسباب، تنخفض وظائف مرض الكلي المزمن الكلى. تحت مثل هذه الحالة، وانخفاض معدل الترشيح الكبيبي. تتم إزالة النفايات في الدم بنجاح عند تصفية الكلى في الدم. انخفاض معدل الترشيح الكبيبي يعني الكلى لا يمكن أن تؤدي وظيفة الترشيح على نحو فعال، الأمر الذي سيؤدي إلى تراكم النفايات في الدم مباشرة. حسنا، وكيفية زيادة معدل الترشيح الكبيبي مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة على نحو فعال حتى نتمكن من تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟

الداء الكلوي بمراحله الأخيرة هو اختصار لنهاية مرحلة المرض الكلوي التي هي المرحلة الأخيرة من مشكلة في الكلى. وعادة ما يحدث كنتيجة للأضرار في الكلى على المدى الطويل. للأشخاص الذين يعانون الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، GFR منها هو عادة ليست أعلى من 15 و في مثل هذه الحالة، إذا كنا نريد لزيادة معدل الترشيح الكبيبي، يجب علينا حماية الخلايا الذاتية الكلى المتبقية وفي الوقت نفسه إصلاح هذه الخلايا الكلى الذي يصاب ولكن لا تزال لديها القدرة على العمل معينة.

في الطب، والطب الصيني للغاية وأوصت لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، لأنها يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا الذاتية الكلى المصابين. في الكلى لدينا، هناك خلايا الكلى المختلفة التي تعمل بشكل مختلف. عندما تلف هذه الخلايا وفشل لتعمل بشكل صحيح، GFR يقلل وظيفة الكلى ينخفض كذلك. لذلك، فقط عندما يتم إصلاح خلايا الكلى أصيب نحو فعال، ويمكن تحسين وظائف الكلى وGFR بنجاح. هذا هو السبب ينصح الطب الصيني لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الذين يتوقون إلى زيادة معدل الترشيح الكبيبي بهم.

وبصرف النظر عن تفعيل الخلايا الذاتية الكلى المصابين إلى العمل مرة أخرى، لديها الطب الصيني أيضا وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، وهذا مفيد لمزيد من الدماء تتدفق من خلال الكلى. على الرغم من أن الكلى يخدم لنا بمثابة مرشح، في حين تصفية الدم، ويمكن الحصول على المواد المغذيات والأكسجين معينة من الدم. لذلك، عندما يتم تحسين مجرى الدم في الكلى، وسيتم تحويل نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الكلوي لمنع بشكل فعال وهذا مفيد جدا لحماية الخلايا الذاتية الكلى المتبقية من التلف.

الطب الصيني ليس العلاج المثالي لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، ولكنه حتى الآن هو الأفضل وبمساعدة من ذلك، يمكن زيادة وظائف الكلى وGFR بنجاح.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف