مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيفية البقاء على قيد الحياة عندما الكلى اغلاق

| Font Size A A A

كيفية البقاء على قيد الحياة عندما أغلقت الكلى إلى أسفل؟ نحن نعلم الكلى تلعب دورا هاما لصحتنا. أنها تساعدنا على تنظيم ضغط الدم، والحفاظ على توازن الكهارل، والحفاظ على توازن السوائل، وإنتاج البول، وإفراز الهرمونات وإزالة النفايات في الدم. عندما تلف الكلى لسبب ما، وظيفة الكلى نقصان. في هذه الحالة، إذا لم يتم اتخاذ التدابير، حياتنامرض الكلي المزمن ستكون مهددة بشكل خطير. بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية البقاء على قيد الحياة عندما أغلقت الكلى إلى أسفل؟

لمرضى الكلى الذين لم تكن قد بدأت غسيل الكلى، فإنها يمكن أن محاولة علاج الادوية الجزئية الصينية، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج ملوثة بالدم. ما هو العلاج ينبغي أن يتلقى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعتمد على حالة مرض الخاصة. الى جانب ذلك، على الرغم من أن هذه العلاجات تعمل بشكل مختلف، وأنهم جميعا يمكن أن تساعد على تحسين وظائف الكلى. نحن نعلم مرضى الكلى يعانون من أعراض مختلفة، والكلى تتأثر لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح. لذلك، عندما يتم تحسين وظائف الكلى، وسيتم تحويل جميع الأعراض بشكل جذري.

في الكلى المتضررين، هناك يتمتعون بصحة جيدة، وأصيب والخلايا الذاتية الكلى نخرية. لا يمكن احياء خلايا الكلى الميتة، حتى المزمن الفشل الكلوي لا يمكن الشفاء منه على الإطلاق. ومع ذلك، من أجل الخلايا الذاتية الكلى المصاب، ويمكن إصلاح فعال مع بعض الأدوية. في مثل هذه الحالة، يمكن تحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، في بعض حالات الفشل الكلوي، وعطلت الكلى بشكل كامل. لهذا السبب، وعادة ما يكون المرضى لم إخراج البول وفي هذه الحالة، يمكن للمرضى يتلقون الغسيل الكلوي أو زرع الكلى من أجل البقاء.

غسيل الكلى هو إجراء طبي يستخدم فيها آلة غسيل الكلى لتحل محل الكلى فاشلة من أجل تنقية الدم. غسيل الكلى يساعد مرضى الفشل الكلوي الحفاظ على الحياة، ولكن لسوء الحظ، لا يمكن إصلاح الخلايا الذاتية الكلى المصابة والميتة. لذلك، تأثير معاملتها مؤقت. أيضا، لهذا السبب، تحتاج مرضى الفشل الكلوي للقيام غسيل الكلى بانتظام.

زرع الكلى هو طريقة أخرى لإنقاذ حياة الناس الذين أغلقت الكلى. هو الجراحة وخلال هذه العملية، يتم وضع الكلى صحي الكلى الكلى مرضى الفشل "لتحل محل الكلى التالفة للعمل. بل هو وسيلة لمرضى الفشل الكلوي في العيش فترة أطول، ولكنها ليست مثالية، والكلى يقابل ليس من السهل العثور عليها. ما هو أسوأ من ذلك، وأمراض الكلى يعود مرة أخرى بعد زرع الكلى في بعض الحالات.

بالنسبة للأشخاص الذين أصيبوا الكلى، فإنها تحتاج إلى اتخاذ تدابير مختلفة من أجل البقاء وما مقياس لاتخاذ عادة ما يعتمد على حالة مرض الخاصة. هنا نقدم خدمة على الانترنت

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف