مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

تاجر باكساتان قضاء في الصين "عيد الحب للصين " الاعلان:" ارغب ان يكون عريسك "

| Font Size A A A

بكين شيجياتشوانغ، 9 أغسطس السلطة:اليوم " عيد الحب "في الصين .ارغب ان يكون عريسك.الفشل الكلي

اغسطس , القسم الدولي في مستشفي امراض الكلي شيجياتشوانغ مقاطعة خبى, هيومانا في مفاجأة زوجها عباس حفنة كبيرة من الورود على أيدي هيومانا، وجعل أكثر من 21 عاما من الزواج "على الطريقة الصينية" اعتراف حنون.

رجل الأعمال البالغ من العمر 48 عاما وزوجته هوما عباس من باكستان، ويرجع ذلك إلى ابنه الصغير من العظم الى الصين مع العلاج من مرض الكلى. وقال عباس أن يوم أمس شهد صديقها ممرضة تلقى الزهور، وتبادل يعرف اليوم هو عيد الحب الصيني، إلى التفكير في مفاجأة لزوجته.

وقال عباس انه وهيومانا متزوجة منذ 21 عاما، وتزوج من علاقة جيدة جدا. هناك نوعان من عطلة مهمة جدا بالنسبة له، واحد لزواجهما، والآخر هو عيد هيومانا كل عام.

"هذا هو زيارتنا الأولى إلى الصين، يمكن للصين حاق بركب مهرجان تاناباتا، وأنا أشعر بأنني محظوظ للغاية". وقال عباس انه كان مهتما جدا في الثقافة الصينية، ومعرفة مهرجان الربيع، مهرجان منتصف الخريف، ومهرجان قوارب التنين، واليوم الوطني قسم.

تحول فهم الحب، ويعتقد عباس أن الحب هو التفاهم المتبادلسوف يكون كل أوجه القصور، ولكن الآخرين شخصين شاملة متبادلة، سواء أقوال وأفعال من الخاص يجب تكون شاملة مع بعضها بعضا، كلما وأينما كانوا قلقين حول القلب بعضها البعض.

مدير ليو الدولي نأمل قال شيجياتشوانغ مستشفى الكلى للصحفيين بعد عباس أن "تاناباتا" القصة، والسماح للممرضة ساعدت شراء الزهور، اراد ان يقدم زوجته مفاجأة "قبل إعطاء هيومانا مفاجأة، المتخصصة عباس استحم، وتغيير الملابس نظيفة، وقال إن هذا اليوم هو يوم المقدس يريد أفضل التمنيات لزوجته وابنه ".

وقال عباس خلال مقابلة صحفيين، مع جسم الابن استعادة تدريجيا الصحية، والمزاج زوجته يتحسن. في غضون بضعة أيام من عيد زوجته، وقال انه اختيرت بعناية هدية بالخصائص الصينية لزوجته. "سوف أطلب الممرضة لتساعدني وتعطيني زوجتي مفاجأة.

"تاناباتا، وراعي البقر ويفر فتاة قاء اليوم، أنها يمكن أن نرى فقط كل عام، لكنها جدا في الحب، وكان الحب لآلاف السنين، وفي كل عام تلبي جميع على جسر العقعق، العقعق جسر هو .. "عندما غادر مراسل الغرفة، وقدم عباس أيضا إلى زوجته راعي البقر وقصة حب ويفر.

الاستماع عباس أسطورة جميلة عن الصينيون، هو مارا يد ابنه وقال، قادرة على انفاق مثل عطلة هادفة في الصين، وقالت انها سعيدة جدا، وآمل، "تاناباتا" ليلة جيدة، فإن العالم سوف تعطي كل الناس الذين يحبون لتحقيق الحظ الجيد.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف