مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف تعود الفشل الكلي النهاني

| Font Size A A A

كيفية استعادة وظيفة الكلى مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي)؟ أنا متأكد من أن جميع المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة مهتمين بهذا الموضوع، وفقطالطب الصيني التقليدي علاج الفشل الكلي عندما يتم استعادة وظيفة الكلى بنجاح، فإنها يمكن أن تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. بالاضافة الى ذلك الحين، وكيفية استعادة وظيفة نهاية مرحلة الكلى؟

للأشخاص الذين يعانون مرض الكلى نهاية مرحلة، وأصيب كلاهم بشدة. الكلى تأخذ المسؤول عن تصفية الدم، وإنتاج البول، وتنظيم ضغط الدم وإفراز الهرمونات. عندما يصابون أنسجة الكلى، سوف تفشل الكلى لتعمل بشكل صحيح. تحت مثل هذه الحالة، وأعراض مختلفة مثل ارتفاع ضغط الدم، وانخفاض كمية البول، وفقر الدم، والتعب وفقدان الشهية سيحدث. للحصول على كل هذه الأعراض تخفيف جذريا، وإصلاح أنسجة الكلى المصابين إلى استعادة وظيفة الكلى أمر ضروري.

في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، وهناك الخلايا الذاتية الكلى السليمة، المصابة والميتة. لهذه الخلايا الذاتية الكلى نخرية، فإنها لا يمكن أن يعود إلى الحياة أي أكثر وفقا لتكنولوجيا الطبية الحالية. ومع ذلك، هذه التي يصابون أقل ما يقال، ويمكن اصلاحها من خلال تعزيز القدرة على العلاجية الذاتية. في الطب، وثبت فقط بعض الأعشاب الصينية لتكون قادرة على تحقيق هذا الهدف. الادوية العشبية الصينية هو جزء هام في الطب الصيني التقليدي (الطب الصيني التقليدي)، واستخدمت لعلاج الكثير من الأمراض الحرارية في الطب. من خلال كميات كبيرة من التجارب السريرية، ويتم اختبار بعض الأعشاب الصينية لديها وظيفة لتوسيع الأوعية الدموية، ومنع التهاب، ومنع تجلط الدم والمهينة مصفوفات خارج الخلية. تحت تأثير هذه الوظائف الصينية، ويمكن إصلاح الخلايا التالفة في الكلى بنجاح. الكلى يعمل من خلال مجموعة من أنسجة الكلى، لذلك طالما يتم إصلاح الخلايا التالفة في الكلى إلى العمل مرة أخرى، سوف يتم استعادة وظيفة الكلى.

نهاية مرحلة المرض الكلوي هو حالة مرض خطيرة جدا. إذا تم علاجها بشكل جيد وفي الوقت المناسب، غسيل الكلى أو في الوقت المناسب، وسوف تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، إذا تركت وحدها، سوف تتأثر أنسجة الكلى المتبقية في نهاية المطاف. في ذلك الوقت، وغسيل الكلى وزرع الكلى تكون الخيارات الماضيين. الكلى هي المسؤولة عن إنتاج البول، وكمية البول يعني لا يزال هناك أنسجة الكلى السليمة. حتى لمرضى غسيل الكلى الذين لا تزال لديها كمية البول، واقترح الأعشاب الصينية لاستعادة وظيفة الكلى وأيضا هذا هو آخر فرصة لهم للحصول على إيقاف غسيل الكلى.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف