مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف مرتفع وظائف الكلي من الفشل الكلي

| Font Size A A A
الفشل الكلوي هو المرحلة التي الكلى يفقد وظيفته جزئيا أو كليا، وأنه هو حالة شديدة جدا. وبالتالي، هل هناك أي طريقة التي هي فعالة في تحسين وظائف الكلى المريض؟الطب الصيني التقليدي علاج أمراض الكلي
يتكون الكلى النيفرون، وهناك أكثر من مليون النيفرون في الكلى. في الواقع، إذا النيفرون الوحيدة ليست نخرية، فمن الممكن لإصلاح وظيفة هذه الأجزاء. بالنسبة للمرضى الذين لديهم فشل كلوي، في معظم الحالات، النيفرون له هي في حالة تلف، لذلك فمن الممكن لتحسين وظائف الكلى المريض في هذه الحالة.
الطريقة الأكثر فعالية لتحسين وظائف الكلى هو أن يكون العلاج المناسب. بينما في كثير من البلدان، والمريض قد قال أنه لا يوجد طريقة لتحسين حالة المريض إلا قبول غسيل الكلى أو زرع الكلى، لكنه لم يكن، لأن وظيفة الكلى ويمكن تحسين حتى المريض هو بالفعل في نهاية فشل مرحلة الكلى.
الطب الصيني التقليدي هو جيد في علاج مرض المريض، وبعض العلاجات التقليدية هي مفيدة جدا في علاج المرض، مثل الوخز بالإبر والكى، العديد من الأدوية العشبية، من الناحية النظرية، وغيرها، والتي ثبت مفيدة من قبل الشعب الصيني.
الى جانب ذلك، العديد من العلاجات الصينية الحديثة هي أيضا فعالة جدا في علاج أمراض الكلى، مثل علاج الادوية الجزئية الصينيةوالعلاج تلوث الدم، العلاج المناعي، الخ على سبيل المثال،  علاج الادوية الجزئية الصينية هو يهدف العلاج في علاج أمراض الكلى، وأنها يمكن أن تحسين وظائف الكلى المريض. في هذا العلاج، وسيتم نقل المكونات المفيدة في الجزء الآفة من الكلى عن طريق الاجهزة الطبية الحديثة، ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر، والذي يتجنب نقص الطب الصيني التقليدي والتي تحتاج وقتا طويلا ليكون لها تأثير في علاج المرض.
أسلوب حياة المريض يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تحسين وظائف الكلى المريض. يمكن للمريض أن تتخذ تدابير في جانبين هما: النظام الغذائي والحياة عادة.
في النظام الغذائي، فمن الأفضل للمريض لطلب المساعدة من طبيب واختصاصي تغذية، لأن خطة النظام الغذائي يجب أن يتم وفقا لحالة المريض، وينبغي اتخاذ العديد من الجوانب في الاعتبار. وكما نعلم، والمرضى مختلفة وظروف مختلفة، بحيث أنها سوف تحتاج ترتيب نظام غذائي مختلف. في الواقع، فإن المريض يحتاج أيضا ترتيب نظام غذائي مختلف عندما يكون في مراحل مختلفة.
في الحياة، يجب أن المريض جعل نفسه لديهم عادات التي هي مفيدة لصحته. مثل اتخاذ ممارسة بانتظام، والحفاظ على المشاعر الجيدة، والتوقف عن التدخين وشرب الكحول، الخ
في حين أن هذه ليست كافية بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في التعامل مع حالتك، يمكنك الاتصال بنا، ونحن سعداء للمساعدة.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف