مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-89262207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

الفشل الكلوي دائما برفقته رغوي البول

| Font Size A A A

طب الصيني التقليدي علاج الفشل الكليوالفشل الكلوي دائما برفقته البول رغوي؟ في الطب، ويسمى البول رغوي أيضا بروتينية وهي وجود البروتين الزائد في البول. الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم وعندما يصابون الكلى لبعض الأسباب، والبروتين تسرب في البول وبالتالي تسبب بروتينية. بروتينية أو رغوي هو واحد من الأعراض الرئيسية للفشل الكلوي. ومع ذلك، الفشل الكلوي دائما برفقته البول رغوي؟

في الكلى، الكبيبة تلعب دور الدم التصفية. وخلال هذه العملية، النفايات مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين يمكن أن تتم تصفيته من ويتم الاحتفاظ غذاء مثل البروتين في الدم. غشاء الترشيح الكبيبي يعمل من خلال حاجز الاتهام وحاجز آلية. عند تلف هذا الغشاء، وحاجز الاتهام وحاجز آلية تفشل لتعمل بشكل صحيح. وبموجب هذا الشرط، تسرب البروتين في البول بسهولة. عندما تحصل على البروتين من الجسم المريض مع البول، وسيتم تشكيل الرغاوي ويرجع ذلك إلى زيادة التوتر من السوائل. هذا هو السبب في الفشل الكلوي يسبب دائما البول رغوي.

الى جانب ذلك، الكلى هي المسؤولة عن تنظيم ضغط الدم. عندما تلف الكلى، وإفراز االمنفحة زيادة، والتي أيضا يمكن أن يسبب زيادة أنجيوتنسين الثاني الذي لديه وظيفة من تقلص الأوعية الدموية. لذلك، في كثير من الحالات، ويرافق الفشل الكلوي أيضا يعانون من ارتفاع ضغط الدم. وعلى المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم تزيد من نفاذية الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم التسرب من البروتين وتفاقم بروتينية. هذا هو السبب في أن مثبطات ACE (إنزيم المحول للأنجيوتنسين) والمجالس (أنجيوتنسين الثاني مستقبلات الحاجزون) التي هي أدوية ارتفاع ضغط الدم يمكن استخدامها لتحويل البروتين في البول.

الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم والحفاظ على البروتين في الدم، لذلك عندما يصابون أنسجة الكلى، والبروتين تسرب في البول وتسبب بروتينية. وعموما، فإن أكثر خطورة الأضرار الكلى، والمزيد من البروتين في البول والمزيد من الرغاوي هناك في البول. تقريبا جميع مرضى الفشل الكلوي يكون البول رغوي، ولكن في بعض الحالات، ويرجع ذلك إلى أنسجة الكلى بأضرار بالغة، الكلى مرضى الفشل قد لا يكون إخراج البول على الإطلاق. وبموجب هذا الشرط، وغسيل الكلى وزرع الكلى تكون الخيارات الماضيين.

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف