kidney disease

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

 قصة الأمراض

kidney disease patient

كيف ينخفض مرض الكلي يؤد اريتفاع اليوريا

A A A | حجم الخط

طب الصيني التقليدياليوريا هو مؤشر مهم من نسيج الكلى، منذ اليوريا يستحقون جيدة أو سيئة، ويعكس وظيفة الكلى طبيعية أم لا.

الكلوي التهاب التليف علم الأمراض العام أقل الضرر، فقط الدورة الدموية معتدل، ولكن أيضا القيود المفروضة على نطاق الضرر، لا الكبيبي والتليف الخلالي كلوي، لم تتغير وظيفة الكلى. ولكن إن لم يكن السيطرة على نحو فعال الاستجابة الالتهابية للمرض، فإن التليف الكلوي تنمو إلى مرحلة صب، مع استعارة حية لعملية تشكل جلد الشخص بعد ضعف عملية تندب التليف الكلوي، والفرق هو أن تضررت تندب جلدي عدم الانتشار، ولكن إصابة الكلى مختلفة وأن هناك يتم ترجمة في البداية بدأ في الانتشار.

اختلال وظائف الكلى في يسببها خلية عامل سمية كلوية من دور الالتهابات، السيتوكينات وعوامل النمو، وتحدث تدريجيا المظهري ،، يفرز توليف المصفوفة خارج الخلية لسلسلة من تدهور خارج الخلية مصفوفة الخلايا التوليف نفسه والتوليف وتعطلت آلية التوازن الديناميكي، مما أدى إلى عدد كبير من ترسب مصفوفة خارج الخلية، وتحل تدريجيا محل وحدة الكلى السليمة، مما أدى إلى استمرار التصلب الكبيبي، أنبوبي - التليف الخلالي، الكلوي تليف الأوعية الدموية.

عموما النتروجين اليوريا في الدم والكرياتينين مستويات تعكس وظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، وارتفاع مستوياتها، وأشد وظيفة تلف الكلى، والكرياتينين الضرر أكثر خطورة، ومستوى اليوريا النيتروجين أعلى، وبالتالي، علاج العدوانية من اعتلال الكلية السكري في وقت مبكر خفض الكرياتينين واليوريا والنيتروجين، وقطع حلقة مفرغة من تدهور سلسلة، وتأخير تطور التليف الكلوي.

في التقليدي مريض مرض الكلي استخدام الادوية الغربية ليس هناك من شك هذه الأدوية خفض الكرياتينين مؤقتا، مؤشرات النتروجين اليوريا في الدم لديه دورا هاما. مرة واحدة لا تأخذ الكرياتينين سيرتفع على الفور. الكرياتينين واليوريا النيتروجين انخفاض ارتفاع العملية، قد استنفدت الكلى، في الوقت نفسه تدمير المزيد من الوحدات الكلوية، مما يؤدي إلى تفاقم أمراض الكلى، لذلك من هذا المنظور، والحد من الكرياتينين واليوريا في الدم النيتروجين أيضا بدءا من أسباب العلاج.

في الواقع، والكرياتينين وأمراض الكلى، وزيادة اليوريا في الدم النيتروجين تداول هو أضرار طفيفة، والتصلب الكبيبي وتلف الغشاء القاعدي مثل التغيرات المرضية الرئيسية. استخدام طب الصيني التقليدي لمسح السبب الرئيسي لتلف الغشاء القاعدي الكبيبي المركبات المناعية والأنسجة المريضة، وإصلاح الغشاء القاعدي الكبيبي. بعد إصلاح أضرار الغشاء القاعدي، وتغيير هيكل الكلى، وتوسيع مجال الترشيح الكبيبي، الكرياتينين، واليوريا والنيتروجين تنخفض تدريجيا، ولكن هذا يتطلب عملية، ثم يجب علينا منع نزلات البرد، والنظام الغذائي والعاطفية، لا تعب، والسيطرة على ضغط الدم، ومستوى السكر في الدم وعوامل أخرى، لحماية وظائف الكلى.تريد ان تعرف المعلومات اكثر يمكنك ان تتصل بنا.


قد تهتم بالمشكلة فيما يلي :
اين يمكن ان أجد هذه العلاجات ؟
كم اسعار العلاج في مستشفانا
متي مدة العلاج
كيف تأتي إلي مستشفانا
ما هو أفضل علاج لعلاج أمراض الكلى؟
هل هذا العلاج يمكن ان يستبدل لغسيل الكلى؟

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية , ان شاء الله سوف نرد عليك على مدي 24

رقم الهاتف :008618032798464

البريد : kidney_arab@hotmail.com

Tag: علاج مرض الكلي المزمن 上一篇:كيف ينخفض نسبة الكرياتينين
下一篇:كيف مريض مرض الفشل الكلي النهائية يعيد وظائف الكلي

يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24
اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف
حالة المرض الوصف
whatsapp