مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86954186

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

كيف إنخفاض نسبة الكرياتين عن طريق الحمية الغذائية بالنسبة إلى مريض الكلى المزمن

| Font Size A A A

مريض الكلى يعاني من الأعراض الكثيرة ، أيضا أنّ مريض الكلى المزمن يعاني منها ، ارتفاع الكرياتين هو واحد من الأعراض . اذن ، كيف إنخفاض نسبة الكرياتين عن طريق الحمية الغذائية بالنسبة إلى مريض الكلى المزمن ؟

مرض الكلى المزمن يعني هو مرض مزمن ، لا يظهر أي الأعراض قبل الدرجة الثلاثة أو يعاني المريض من الأعراض الخفيفة مثل التعب و فقدان الشهية و فقر الدم و الحماض الأيضي . مع تدهور حالة المرض ، تظهر الأعراض الكثيرة مثل نزف الدم و فشل القلب إلخ ، اذا كانت حالة المرض شيدية ، يمكن مرض الكلى المزمن أن يصبح الفشل الكلوي . لذلك ، يجب على المريض أن يختار أسلوب العلاج الفعال . اذن ، كيف إنخفاض نسبة الكرياتين عن طريق الحمية الغذائية بالنسبة إلى مريض الكلى المزمن ؟

١ ، السيطرة على كمية الأملاح .

من المعروف أنّ مريض الكلي يعاني من الأعراض الكثيرة مثل الاستسقاء ، و يمكنه أن يظهر في الوجه و القدمين و الساقين إلخ ، فمن الأحسن أن يسيطر على مريض الكلي كمية الأملاح لأجل قلة كمية الصوديوم و إنخفاض ضغط الدم مما يخفض نسبة الكرياتين .

٢ ، السيطرة على كمية البوتاسيوم .

اذا لا يغسل المريض الكلي ، من الأحسن أن يسيطر المريض على كمية و يأكل الأطعمة التي تشمل على البوتاسيوم قليل . لأنّ كمية البوتاسيوم الكثيرة ، يمكنه أن يؤدي إلى ارتفاع البوتاسيوم في الدم . الأطعمة التي تشمل على البوتاسيوم الكثير : الموز و الاسباناخ و أناناس و مانجو و البطاطس إلخ .

٣ ، من الأحسن أنلا يأكل المريض اللحم .

لأنّ تلف وظائف الكلي ، لا يمكن الكلي أن تخرج السموم و النفايات من الجسم لاسيما الكرياتين و اليوريا . اللحم يحتوي على البروتينات الكثيرة ، يمكنه أن ينتج النفايات الكثيرة في الجسم ، اذا لا يسيطر المريض على كمية البروتنات ، فيؤدي إلى ارتفاع الكراريسي ياتين .

على الرغم من الحمية الغذائية هو أسلوب فعال لإنخفاض نسبة الكرياتين ، فإنّه يخفف العرض مؤقت . اذا يريد المريض أن يعالج العرض ، يحتاج المريض إلى إصلاح الكبيبي عن طريق الأسلوب الفعال . اذا تريد أن تعرف الأسلوب ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، يرد الطبيب عليك في أقرب وقت . أو يمكنك أن تبقيا حالك في الموقع التالي ، يمكننا أن نرد عليك بأيميل بسرعة . أتمنى لك أن تشفي ، شفاك الله ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف