مستشفى تونغ شان تانغ للطب الصيني التقليدي في بكين

مرض الكلي المزمن

تحديد الموعد

الهاتف -

+86-311-86952207

البريد الالكتروني -

kidney_arab@hotmail.com

تحدث على الانترنت -

قصص المرضى

يعاني الولد من المتلازمة الكلوية لمدة اثنا عشر سنة،الآن بعد العلاج حققت نتائج مرضية

إختفاء البيلة الدموية المستمرة للمريض النيجيري بنجاح وتجنب زراعة الكلى

المرضى الغواتيماليين الذين يطلبون علاج الطب الصيني في بكين "تقنية غامضة للطب الصيني"

وأخيرا قال "وداعا" لبروتين البول التي استمرت لسنوات طويلة

ما هو أسلوب العلاج يعالج مرض الكلي المزمن و كيف الوقاية من مرض الكلي

| Font Size A A A

مرض الكلي المزمن المعروف أيضا باسم المرض الكلوي المزمن ، هو يعني الفقدان التدريجي في وظائف الكلي على مدى شهور و سنوات . اذا لا يختار أسلوب العلاج الفعال لعلاج مرض الكلي المزمن ، فيمكنه أن يصبح القصور الكلوي المزمن حتى يصبح الفشل الكلوي المزمن . اذن ، ما هو أسلوب العلاج يعالج مرض الكلي المزمن و كيف الوقاية من مرض الكلي ؟

أولا ، نوع مرض الكلي المزمن .

يتم يصنيف مرض الكلي المزمن إلى التهاب الكبيبي و اعتلال الكلية السكري و التهاب الكلية الذئبي إلخ ، مع تدهور حالة المرض ، إمكانية كلها تصبح الفشل الكلوي .

ثانيا ، أعراض مرض الكلي المزمن .

عادة ، مريض الكلي المزمن يعاني من الاستسقاء و ارتفاع ضغط الدم و فقر الدم و البول الدموي إلخ . اذا تريد أن تعرف أكثر من الأعراض ، يمكنك أن تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، يرد الطبيب عليك مجانا .

ثالث ، أساليب العلاجات .

من الأسباب الأكثر شيوعا اعتلال الكلية السيكر و ارتفاع ضغط الدم و التهاب الكلي . كلها يسبب مرض الكلي المزمن . لذلك ، اذا يريد المريض أن يعالجه ، يجب على المريض أن يحسن الأعراض . اذن ، ما هو أسلوب العلاج يعالج مرض الكلي المزمن ؟ على النحو التالي :

١ ، الأدوية .

عادة ، الطبيب يقترح على المريض أن يتناول بعض الأدوية مثل أدوية تخفيض ضغط الدم و مدرات البول ، اذا يعاني المريض من الاستسقاء الشديد و ارتفاع ضغط الدم الخبيث . و يمكنه أن يحسن الأعراض موقتة فقط ، لا يمكنه أن يعالج مرض الكلي المزمن .

٢ ، غسيل الكلي .

هو أسلوب بديل ، عادة يختاره مريض الكلي لتحسين الأعراض مثل الاستسقاء و ارتفاع الكرياتين ، و يمكن غسيل الكلي أن يصرف السموم و النفايات إلى الخارج مما يخفف الأعراض . لكنّه يؤدي إلى المضاعفات الكثيرة مثل الصداع و هبوط ضغط الدم و الصداع .

٣ ، علاج الخلايا الجذعية

نربي الخلايا الجذعية في المختبر و تنشأ فيه يعني هي جاهزة ، ندخٌلها الي جسم المريض عن طريق الحقنة الوريدية ومع الوقت . يمكنها أن تضبط و تسيطر على الخلايا المضرورة كما يمكنها أن تنشط وظائف الخلايا و تزيد عدد الخلايا ، ثم يمكنها أن تحسن الخلايا و تعيد وظائف الخلايا . لأنّ الخلايا الجذعية تقسم بالخلايا الثابتة ، يمكنها أن تصلح تلف الكلي و تعيد وظائف الكلي .

على كل حال ، مرض الكلي المزمن يتدهور الاستمرارا ، يجب على المريض أن يبحث عنه و يعالجه مبكرا . اذا تريد أن تعالجه أو تريد أكثر من أساليب العلاجات ، يمكنك أن ترسل البريد الأكتروني إلينا أو تستشار مع الطبيب على شبكة الإنترنت ، نساعدك على علاج مرض الكلي المزمن بجهود . و أتمنى لك أن تشفي ، إن شاء الله !

kidney_arab@hotmail.com

شكر على قراءة مقالتنا , اذا كان لديك أي الصعوبات أو المسألة عن أمراض الكلى الرجاء ان تستشار الطبيب على الانترنت أو اترك معلوماتك و رقم هاتفك , يمكنك ايضا أن تتصل بدكتور خالد عن الهاتف أو ترسل البريد إلينا للحصول على أفضل العلاج و احسن الوقاية ,يمكنك ان تحصل الإرشاد و الاقتراحات من خبراء مرض الكلى مجانا . نتصل بكم خلال ساعة 24

رقم الهاتف :008618395615012

البريد : kidney_arab@hotmail.com

اسم
دولة
البريد الالكتروني
رقم الهاتف( رقم الدولة)
حالة المرض الوصف